سفر

لوس أنجلوس - الشاطئ والمعالم السياحية على رصيف ميناء سانتا مونيكا بيير

Pin
Send
Share
Send
Send


مدخل رصيف سانتا مونيكا في لوس أنجلوس

ربما الشاطئ الأكثر إثارة للاهتمام لهذه الزيارة عندما تذهب إلىلوس أنجلوس ، في الساحل الغربي للولايات المتحدة ، هو أن من سكان الساحل سانتا مونيكا.

ستجد مدينة عطلة حقيقية ، مع شاطئ بجودة عالية للغاية من الرمال ، بالإضافة إلى ذلك سانتا مونيكا يمكنك أيضا زيارة بلده الشهير رصيف الرصيف.

معروف باسم سانتا مونيكا ركيزة إنها منطقة ترفيهية للسياح ، وذلك بفضل مناطق الجذب في مدينة المعارض التي تقع على الرصيف نفسه ، حيث يمكنك الاستمتاع بجو رائع حتى في الليل.

بجانب حديقة الملاهي الصغيرة المعروفة باسم المحيط الهادئ بارك، تجدر الإشارة مطعم التي تجدها على نفس الرصيف ، مثل تلك التي تنتمي إلى السلسلة بوبا غامب (هل هذا الصوت لك ...؟)


رصيف شاطئ سانتا مونيكا في لوس أنجلوس

من شخصية التحبيب للفيلم فورست غامبال مطعم بوبا جامب إنه خيار فضولي حيث يمكنك الاستمتاع بأنواع مختلفة من أطباق الجمبري، نعم ، تقدم مع المرفقات الأمريكية للغاية ، حتى مع الكاتشب.

أيضا ، في شاطئ سانتا مونيكا لديك متنزه طويل وحيوي ، والمعروف باسم شارع الشارع الثالث، حيث تجد المحلات التجارية والمقاهي ودور السينما ، وما إلى ذلك ، وبالمثل ، سترى المساحة الأصلية التي ولدت وتطورت فيها المشهورة عضلات الشاطئ.


شاطئ سانتا مونيكا في لوس أنجلوس

مزيد من المعلومات حول سانتا مونيكا

  • سانتا مونيكا الموقع الرسمي (باللغة الإنجليزية)
  • معرض صور لشاطئ سانتا مونيكا في لوس أنجلوس
  • معرض صور لشاطئ عضلات سانتا مونيكا في لوس أنجلوس
  • أفضل صور سانتا مونيكا في لوس أنجلوس

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

<>

فيديو: La ciudad del sueño americano (كانون الثاني 2022).

Pin
Send
Share
Send
Send