سفر

أسباب لزيارة معرض هوبر في متحف تيسن بورنيميزا

Pin
Send
Share
Send
Send


معرض هوبر في متحف تيسن بورنيميزا في مدريد

من البداية ، أدرك ذلك حتى وصول معرض هوبر في متحف تيسن بورنيميزا من مدريد لم أكن أعرف عمل هذا الرسام الأمريكي المرموق.

وذلك على الرغم من حقيقة أنه هو نفسه متحف تايسن لديه في مجموعته الدائمة أكبر عينة من عمله في أوروبا.

لكن منذ أن افتتحته ، لاحظت زيارته ، على الرغم من أنني كنت أؤخر تعييني مع هوبر. علاوة على ذلك ، أتيحت لي الفرصة لمرافقة شريكي في زيارته انجيل مارتينيز بيرميجو، لكنني رفضت هذه الفرصة مرة أخرى.

وبعد قراءة رؤية Angel الأصلية تمامًا للمعرض ، على وجه التحديد ، عندما كتبت بالفعل على جدول الأعمال: زيارة فورية.

تفكيري الأول لل زيارة معرض هوبر هل هذا ، مرة أخرى ، تمكنت من التحقق من ذلك في الصيف في مدريد هناك نشاط ثقافي رائع.

قمت بالزيارة يوم السبت الأخير من شهر يوليو ، في اللحظة الأخيرة ، وكانت الغرف التي خصصها تايسن للمعرض مليئة بالزوار. في الزائدة ... كما حدث في معرض انطونيو لوبيز في صيف عام 2011.


غرفة إدوارد هوبر في نيويورك

يقول آنجل إن هوبر هو رسام يحب الناس الذين يحبون التصوير. لا أدري ما إذا كنت أدرجها الآن لهذا السبب أو لأسباب أخرى ، لذا فأنا أعتبرها جديرة بالاهتمام زيارة معرض هوبر.

إدوارد هوبر تناسبها في الواقعية في أمريكا الشماليةوفي الحقيقة شارك في أول معرض نظمته روبرت هنري عام 1908 م نيويورك. رفض هؤلاء الرسامين الانطباعية لأنه كان يعتبر مصطنعًا وغريبًا عن الثقافة الأمريكية.

ولكن ليس هناك شك في أن هوبر يتأثر بالانطباعية في علاج اللون. وأنا أحب ذلك.

وأحب أيضًا إمكانية رؤية الأعمال المنجزة بالألوان المائية ، وهي تقنية تأثر بها هوبر على Manet ، وقبل كل شيء بواسطة Rembrandt.


معرض إدوارد هوبر في متحف تيسن بورنيميزا في مدريد

في معرض هوبر تستطيع أن ترى المناظر الطبيعية الساحلية المشرقة والمشاهد البحرية ، ولكن أيضا مشاهد ملونة من الحياة اليومية ، والتي أريد أن أبرز محطات الغاز الريفية المذهلة فيها.

تكتسب هذه المشاهد اليومية نغمة داكنة عندما يتم تعيينها في المدينة ، حيث تصبح النوافذ أبطالًا رائعين في لوحة هوبر ، إما من خلال شخصيات تنظر إلى الخارج ، أو لأن الرسام يدخل من خلالها حياة شخصياتهم ، في منازلهم أو في مكاتبهم.

مشاهدة هذه لوحات المشهد الحضري، المباني في مانهاتن أو أطراف مدينة نيويورك ، المدينة التي عاش فيها طوال حياته تقريبًا ، أو بيئاتها ، هي المكان الذي تقدر فيه حقًا ارتباط هوبر بالسينما الأمريكية. عندما تفكر في العديد من أعماله ، يبدو أنه يشاهد الأفلام السوداء.

باختصار ، معرض موصى به حقًا يمكنك زيارته حتى 16 سبتمبر.

<>

فيديو: euronews le mag - جناح جديد للفن الإسلامي في متحف اللوفر (كانون الثاني 2022).

Pin
Send
Share
Send
Send